البريميرليج.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد وتوتنهام

الدوري الإنجليزي

نجح مانشستر يونايتد في تحقيق فوز ثمين أمام فريق برينتفورد بنتيجة 3 - 1 في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 من البريميرليج، ويأتي هذا الفوز بعد مرور الشياطين الحمر بفترة عصيبة في مسابقة الدوري الممتاز الذي كان شاهداً على تحقيق اليونايتد نتائج مخيبة للآمال في أخر مبارتين.


واستطاع توتنهام ومانشستر يونايتد في تعزيز رصيدهما بثلاث نقاط لكلاهما، بعدما فاز الأول على ليستر سيتي، وانتصر الثاني على برينتفورد، وكانت مباريات اليوم ذات تأثير كبير على جدول ترتيب البريميرليج سوف نعرضه لكم متابعينا في السطور القادمة.


الصدارة ما زالت لمانشستر سيتي الذي يحافظ عليها ويبتعد بها عن ليفربول وتشيلسي أقرب الملاحقين، حيث يتصدر السيتي الذي لعب 22 مباراة ترتيب البريميرليج برصيد 56 نقطة بعد فوزه الديناميكي على تشيلسي في الجولة الماضية، يلية بفارق كبير نادي ليفربول في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.


بينما جاء تشيلسي الذي لعب 23 مباراة هذا الموسم في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، يلية فريق وست هام في المركز الرابع برصيد 37 نقطة، وتقدم فريق توتنهام إلى المركز الخامس بدلاً من السادس برصيد 36 نقطة، وبعدما عزز توتنهام رصيده تراجع نادي أرسنال إلى المركز السادس برصيد 35 نقطة.


أما بطل اليوم مانشستر يونايتد فقد اعطي دفعة لا بأس بها إلى رصيده مما جعله يتساوى مع أرسنال بنفس الرصيد لكن فارق النقاط جعله يأتي في المركز السابع، يلية وولفرهامبتون صاحب الـ31 نقطة في المركز الثامن، ثم كان المركز التاسع من نصيب فريق برايتون الذي يمتلك في قبعته 29 نقطة، يلاحقه نادي ليستر سيتي الذي يمتلك 25 نقطة.


ثم جاء كريستال بالاس في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق ساوثهامبتون صاحب المركز الثاني عشر، يلية كلا من أستون فيلا وبرينتفورد في المركز الثالث والرابع عشر على الترتيب بـ23 نقطة لكل منهما، بفارق نقطة وحيدة عن ليدز يونايتد صاحب المركز الخامس عشر.


واحتل إيفرتون المركز السادس عشر بـ19 نقطة، يلية نادي واتفورد برصيد 14 نقطة، ثم جاء نوريتش سيتي في المركز الثامن عشر بـ 13 نقطة، بفارق نقطة عن فريق نيوكاسل يونايتد صاحب المركز التاسع عشر، وأخيرا يتذيل نادي بيرنلي الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة.

التعليقات