ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مواجهات الجولة الثامنة والعشرون

محمد صلاح وساديو ماني

استقبلت الشباك ووضعت الأقدام 34 هدف خلال مباريات الجولة الثامنة والعشرون التي انتهت مع مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم، وشهدت مباراة توتنهام ضد إيفرتون في ختام مباريات الجولة الـ28 إضافة 5 أهداف للحصيلة التهديفية الإجمالية المسجلة حتى الآن هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ورغم عدم تسجيل محمد صلاح أهداف في هذه الجولة إلا أنه ما زال ينفرد بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري هذا الموسم، حيث يمتلك صلاح 19 هدفا في رصيده، يليه الثنائي المتواجد معه في صفوف الريدز ديوجو جوتا وساديو ماني برصيد 12 هدفا لكل منهما.


وتسببت مباراة توتنهام وإيفرتون في تعزيز عدد من اللاعبين لسجلهم التهديفي، على رأسهم هاري كين الذي أحرز هدفين اليوم، إضافة إلى الكوري الجنوبي سون هيونج مين وسيرجيو ريجيلون.


وتقدم سون هيونج مين إلي المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 11 هدفا، يلية كل من جيمي فاردي هداف ليستر سيتي ورحيم ستيرلينج ورياض محرز الثنائي الهجومي في صفوف مانشستر سيتي، وهاري كين برصيد 10 أهداف لكل لاعب.


وعلى صعيد التمريرات الحاسمة تصدر ثلاثي ليفربول هذه القائمة أيضا، حيث مرر ألكساندر آرنولد 11 تمريرة مقابل 10 تمريرات لزميله محمد صلاح، يليهما أندرو روبرتسون بـ 9 تمريرات، ثم بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد بـ 9 تمريرات حاسمة، وجارود بوين لاعب وست هام بـ 8 تمريرات.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

التعليقات